تقرير : كشف حقيقة الهجوم الصحفي على مورينيو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقرير : كشف حقيقة الهجوم الصحفي على مورينيو

منذ ان تولي مورينيو تدريب ريال مدريد لم تصل العلاقة الى مرحلة سيئة كما هي علية الان مع الصحافة والقصد هنا على صحيفة الماركا الاقوى والأكثر نفوذا في اسبانيا .
في اول موسمين كانت العلاقة حذرة بين الطرفين مورينيو من طرف والماركا من الطرف الاخر ولكن هذا الموسم هي الحرب العلنية بينهما ، فمورينيو في كل مؤتمر صحفي يقوم بمسخرة الصحفي الخاص بالماركا او الاس وفي المقابل الصحيفتين تواصل الضغط وشن الحرب على المدرب .
اساس المشكلة يعود للسبب التالي وهو ان مورينيو قطع كل وسائل التواصل بين غرف الملابس والصحيفة فقبل عامين كانت الماركا هي من تضع التشكيلة وهي التي تكشف كل ما يحدث من صغيرة وكبيرة داخل غرف الملابس ولكن في هذا العام تعجز الماركا عن معرفة ما هي التشكيلة الرسمية التي سيشارك بها المدرب ، اما الكارثة الكبرى التي تعرضت لها الماركا هي هبوط مبيعاتها بنسبة 50% فقبل اعوام كانت الماركا تبيع مليون ونصف نسخة في الشهر حاليا تعجز عن الوصول الى 600 الف نسخة شهريا وهي خسارة فادحه لهذه الصحيفة .
والآن بعد شن العداء لمورينيو الجمهور الاسباني قاطعها لأنها بدأت تتجه نحو تفكيك النادي ، الجمهور يساند مورينيو بكل شيء وهي تريد اخراجه .
هذا التقرير وهذا الحديث بني على ما طرح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والتي يشارك فيها نسبة كبيرة من جمهور الريال ، فعندما تدخل الى تويتر على سبيل المثال وتكتب فقط اسم الماركا marca ستشاهد كمية مهولة جدا من الرسائل الساخرة من هذه الصحيفة .
هذا مشجع اسباني يقول في رسالته صباح الخير على الجميع ما عدى من يشتري الماركا… واكمل باقي اسماء الصحف

هناك حماقة اخرى ترتكبها الماركا عندما تطرح تصويت بقاء او رحيل مورينيو ويشارك 100 الف زائر ويصوت ضد مورينيو ، ما الذي يثبت ان هؤلاء مشجعي الريال لكي يختارون رحيله ؟ ، الحقيقة كمية السقطات والتخبط الذي وصلت اليه الماركا وتحديدا تجاه مورينيو هو انتقاص كبير لمكانتها وقوتها لأنها تعتبر من اقوى الصحف الاوروبية والعالمية.
نحن في هاي كورة لسنا حكم او اصحاب قرار نافذ ، ولكننا ملزمين ان نكون اكثر مصداقية مع جمهورنا وان ننقل لهم الحقيقة كما هي على ارض الواقع دون وجود اي مصالح شخصية .

 

ريان الاحمد – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78