سكولاري يعتبر كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو الافضل في العالم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سكولاري يعتبر كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو الافضل في العالم

المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري اجرى مقابلة مع الموقع الرسمي للفيفا، البرازيلي يرشح جوزيه مورينيو لتحقيق جائزة “افضل مدرب لعام 2012” متفوقا على فيسينتي ديل بوسكي وبيب غوارديولا.

وقال سكولاري في سؤل طرح عليه على من هو المدرب الاجدر بالفوز بجائزة افضل مدرب لعام 2012: “ساختار جوزيه مورينيو، لأنني أعتقد بانه واحد من أعظم المدربين في العالم، انه قام بعمل ممتاز منذ أن بدأ في بورتو، ثم تشيلسي، إنتر ميلان وريال مدريد الان”.

وبالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أنه ليس من السهل تواجد العديد من النجوم في فريق واحد، وقال: “واحدة من المزايا الكبيرة من المدربين: هو كيفية التعامل مع انانية النجوم والشخصيات وجعلها حقا تفكر وتعمل من أجل هدف واحد، وجعلهم يقبلون حالات معينة. ومورينيو يعرف كيفية التعامل مع هذه الجوانب”.

“فيليباو” تحدث ايضا عن كريستيانو رونالدو واشار بانه الأكثر استحقاقا للفوز “بالكرة الذهبية” لهذا الموسم، وفي سؤال حول المرشحين الثلاث، قال: “لقد رأيت كل المرشحين يلعبون، ولكن عملت فقط مع كريستيانو واعتقد بان المسار الذي قدمه مع مانشستر يونايتد، المنتخب البرتغالي وريال مدريد يستحق هذا الاعتراف: انا ساصوت عليه”.

واختتم حديثه حول ابن ماديرا: “لقد كان لديه تسلسل مذهل من أربع أو خمس سنوات وفاز مرة واحدة فقط. انا ساختاره هو لأنني أيضا عملت معه وأنا أعرف تفانيه وكيفية عمله من اجل تحسين لياقته البدنية والتقنيات لتحقيق الهدف المتمثل في أن يكون الأفضل في العالم”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78