تقديم خاص – الإتحاد والاهلي فى معركة تكسير العظام - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تقديم خاص – الإتحاد والاهلي فى معركة تكسير العظام


يلتقي الجمعه قطبي مدينة جده “الإتحاد والاهلي” على ملعب الشرائع فى مكة المكرمة فى تمام الثامنه إلا ربع مساء، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين.

اللقاء هو ديربي كبير، ينتظره عشاق كرة القدم فى السعودية والخليج والوطن العربي بأكمله ، وذلك لقيمة وعراقة الفريقين وما يقدمانه من كرة قدم تستحق المشاهده والمتابعه.

الإتحاد يحتل المركز السادس برصيد 19 نقطه، ويخطط للثأر من الاهلي الذى فاز عليه فى إيابا نصف نهائي دوري ابطال اسيا بهدفين دون رد واطاح به من البطوله، كما ان العميد يسعى للفوز من اجل الإقتراب من فرق المقدمه، حيث ان الفوز يصعد به للمركز الخامس ويقترب من مربع الذهب.

اما الاهلي، فيأتي فى المرتبة العاشره برصيد 11 نقطه، ويأمل فى تحقيق الفوز من اجل الخروج من كبوته حيث انه لم يفز فى أى لقاء منذ فوزه على الإتحاد فى دوري الابطال الاسيوي، حيث خسر من التعاون والهلال والإتفاق على التوالي.

منذ عام 2011 إلتقى الفريقين فى خمس مواجهات، فاز الاهلى فى ثلاث لقاءات وإنتصر الإتحاد فى مباراتين.

ففي دورى الموسم الماضي، فاز الاهلي ذهاباً 3-1، وإنتصر الإتحاد إياباً بهدف نظيف، وفى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، نجح الاهلى فى حسم الامور بركلات الترجيح 4-2، اما فى دوري ابطال اسيا، ففاز الإتحاد ذهاباً بهدف ، وفاز الاهلى إياباً بهدفين وتأهل للنهائي.

فيا ترى من يحسم ديربي جده الملتهب؟ الإتحاد الذى يرغب فى التقدم للامام والتواجد بين الكبار؟ ام الاهلى الذى يسعى لإستعادة الثقه والعودة إلى طريق الإنتصارات؟

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
76