اليوفنتوس لا يستحق اكثر من ذلك - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

اليوفنتوس لا يستحق اكثر من ذلك

Avellino

لا شك بأن ميلان بدأ هذا الموسم بشكل سيء بسبب نتائجه السيئة وخسائره الكثيرة في الكالتشيو ، ولكنه في مباراة الآمس ضد اليوفنتوس أبلى بلاءا حسنا وخاصة في اول 45 دقيقة ، فقد كان سريعا ويتناقل الكرات بسهولة ، مما سمح له بأن يحقق قفزة بهذا الأداء ، فهو يستحق الفوز على اليوفنتوس نظرا لما فعله بأول 45 دقيقة .

أما اليوفنتوس فلا يستحق أكثر من الخسارة ، فقد كان لاعبو السيدة العجوز أشباحا في الملعب ، فالفريق بدأ المباراة بشكل غير جيد وبأسامواه الذي كان ضعيفا ، فحسم الميلان تأهله لدور الـ16 في دوري الأبطال جعله يحلم بأن يخرج أمام اليوفنتوس فائزا خاصة في ليلة عودة فان باستن .

فاليوفنتوس رغم ضعف الميلان في الدفاع هذا الموسم إلا أنه فشل في تسجيل ولو هدف واحد ، وهو أمر لابد من الوقوف عنده ومعرفة أسبابه ، ففي الواقع اليوفنتوس لم يستحق شيئا في الليلة الماضية ، ولكن مع ذلك أقول لليوفنتوس شكرا على مافعله سابقا .

وفيما يخص الحكام الايطاليين فإنه توجد حقائق يجب سردها وهي أنه نادرا مايخطيء الحكام لصالح أو ضد اليوفنتوس ، أولصالح أو ضد ميلان ، فيوم آمس فعلا لم تكن هناك ركلة جزاء ، ولكني أقول لـ ريزولي أحسنت ..! ، وسواء بركلة الجزاء أو بدونها فإن ميلان فاز بتقدير جيد.

Avellino-tuttomercato
هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80