لاعبو الدوري الامريكي لكرة السلة يعطون رأيهم لمن يرشحون للفوز بالكرة الذهبية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لاعبو الدوري الامريكي لكرة السلة يعطون رأيهم لمن يرشحون للفوز بالكرة الذهبية

في الموقع الرسمي للفيفا، تم طرح اسئلة على عدة لاعبين في الدوري الامريكي لكرة السلة حول تفضيلاتهم للكرة الذهبية. وكانت الاراء مختلفة بين من يفضل كريستيانو رونالدو ومن يفضل ليونيل ميسي. وقال ناندو دي كولو لاعب سان أنطونيو سبيرز: “كما فازت اسبانيا باليورو. الفائز يجب أن يكون اسباني، ريال مدريد فازت بالليجا وقامت بدور جيد في دوري ابطال اوروبا كاسياس كان ثابت للغاية طوال مسيرته لذلك يستحقها. ايضا انييستا فهو لاعبي المفضل ودائما يحرز اهداف حاسمة”.

اما بقية لاعبي كرة السلة فكلهم يرشحون رونالدو وميسي، فبالنسبة لكلا من ثابو سيوفوشا (أوكلاهوما سيتي) وانديرون فاريخاو (كليفلاند كافالييرز) فهم يرشحون ميسي، حيث ذكر فاريخاو: “على الرغم من أنه حصل على ثلاث فلا يزال المرشح، انييستا سيكون في المركز الثاني بسبب ان اسبانيا فازت باليورو وساضع نيمار ثالثا”.

اما من بين مشجعي كريستيانو فيتواجد النجم السلوفيني دراجيتش (لاعب فينيكس صنز)، وقال: “الكرة الذهبية يمكن ان يحصل عليها فقط كريستيانو او ميسي. انا افضل الكرة القدم التي يقدمها كريستيانو، فريقه قدم موسما رائعا وهو كان مذهل ايضا”.

ميرزا تيليتوفيتش (بروكلين نتس) كان له نفس الرأي: “كريستيانو هو لاعب مكتمل ويسجل هدف من أي موقف. انه النموذج الأولي للاعب الحديث. وساضع ابراهيموفيتش في المركز الثاني”.

لاعب آخر هو معجب بكريستيانو، نيكولا فوسيفيتش (اورلاندو ماجيك)، وقال: “احرز اكثر من 50 هدف في الموسم الماضي وقدم يورو كبير مع البرتغال. حمل على كتفيه ريال مدريد من اجل الفوز بالليجا، قام بايقاف هيمنة برشلونة. انه اللاعب الأكثر اكتمالا في العالم”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
74