تعرف على الحديث الأول لغوارديولا للاعبي برشلونة لدى وصوله - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعرف على الحديث الأول لغوارديولا للاعبي برشلونة لدى وصوله

الصحفي “جوليليم بالاغي” نشر اليوم في صحيفة “ذا تيلغراف” مقتطف من السيرة التي نشرت مؤخرا في انجلترا عن بيب غوارديولا خلال الفترة التي قضاها كمدرب لبرشلونة. ومن اهم ما ذكر في الكتاب هو الحديث الأول للمدرب مع لاعبيه في غرفة بفندق بمدينة سانت اندروز في اسكتلندا.

وكان هناك لاعبين امثال تشافي، انيستا، بيكيه، تيتو فيلانوفا، هنري، صامويل إيتو وليونيل ميسي. وقال المدرب الكتالوني: “أيها السادة، صباح الخير. يمكنكم أن تتخيلوا الدافع كبير الذي لدي لأكون هنا لتدريب هذا الفريق. انه أعلى شرف وقبل كل شيء فأنا أحب هذا النادي. وابدا لن اتخذ قرارا يضر أو يتعارض مع النادي. كل شيء ساقوم به هو بسبب عشقي لبرشلونة، نحن بحاجة للنظام والانضباط”.

واضاف: “الفريق مر من خلال الوقت الذي لم يكن فيه الكل مهني بقدر ما كان ينبغي أن يكون. حان الوقت للجري ونقدم كل شيء”.

وتابع حديثه: “لقد كنت جزأ من هذا النادي لسنوات عديدة، وأنا على بينة من الأخطاء التي تمت في الماضي. سوف أدافع عنكم حتى الموت، ولكن يمكنني أن أقول أيضا أنني سوف اكون صعبا جدا مع الجميع، اللاعبون المتواجدون في هذه الغرفة هم جيدون جدا. إذا لم نتمكن من الفوز بأي شيء سيكون خطأنا. نحن معا في الأوقات الصعبة لا يجب اعطاء اي معلومات الى الصحافة لا اريد أي شخص ان يقوم بالحرب من تلقاء نفسه”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78