ميسي يواصل تصدرة لقائمة هدافي العالم وابراهيموفيتش يتخطي رونالدو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ميسي يواصل تصدرة لقائمة هدافي العالم وابراهيموفيتش يتخطي رونالدو

 

واصل الارجنتين ميسي تصدرة لقائمة هدافي العالم  عن شهر نوفمبر  برصيد 23 وذلك حسب الاتحاد الدولي لتأريخ واحصائيات كرة القدم IFFHS   بعد ان سجل 12 هدف لمنتخب التانجو و11 اهداف لفريقه برشلونه الاسباني .

 وحل البرازيلي نيمار فى المركز الثاني برصيد 21 هدف  سجل منها  13 هدف مع منتخب السامبا و 8 اهداف مع فريقه سانتوس البرازيلي .

 وقفز السويدي  ابراهيموفيتش الى المركز الثالث بعد ان سجل سوبر هاترك فى مرمي انجلترا  ليرتفع برصيد 17 هدف بواقع 14 هدف مع منتخب السويد و 3 اهداف مع ناديي ميلان وباريس سان جيرمان الفرنسي .

 وتراجع  الى المركز الرابع    البرتغالي رونالدو والكولمبي فالكاو فقد سجل كل منهم 17 هدف بواقع 5 اهداف مع المنتخب الاول و 12 هدف مع نادي ريال مدريد بالنسبة لرونالدو ومثلها لفالكاو  مع نادي اتلتكو مدريد .

 المركز السادس من نصيب المصري محمد ابوتريكه الذى سجل 15 هدف منها   9 اهداف مع منتخب الفراعنه و 6 اهداف مع النادي الاهلي فى دوري ابطال افريقيا .

 يذكر ان الاتحاد الدولي للاحصاء يعتمد الاهداف المسجلة مع المنتخب الاول فى المباريات المصنفه  A  : International    اضافة الى  الاهداف المسجله مع الاندية على مستوي البطولات القارية فقط . وضمت القائمة  76 لاعبا وهم الذين سجولوا 7 اهداف او اكثر .

 

سالم سعيد باعوم – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78