• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو يعترف بان صورته الخارجية امام ميسي تؤثر سلبا عليه

في مقابلة مع قناة CNN، تحدث كريستيانو رونالدو بصراحة عن شخصيته والصورة التي يراها الجمهور عنه، واعترف البرتغالي بان الناس تراه كشخص “متكبر” وان هذا يؤثر سلبا عليه.

وعندما سئل عما اذا كان نقل الصورة للجمهور قد اثرث سلبا عليه في مقارنته مع ليونيل ميسي، قال رونالدو: “أنا لن احزن لذلك، ولكن في بعض الأحيان أعتقد ذلك”.

واوضح كريستيانو: “انها مسألة لا أستطيع الإجابة على يقين مئة في المئة، لأن في بعض الأحيان حقا لا أعرف لماذا. لا أعتقد أن الناس لديها الإذن لتغيير شخصيتي، وربما في بعض الأحيان صحيح أنني أعطي صورة سيئة في الميدان لأنني شخص جاد في عملي”.

ابن ماديرا الذي يعتبر المرشح الرئيسي للكرة الذهبية مع ميسي، يعتقد أن النجم الأرجنتيني ينقل صورة اكثر “جميلة” التي جعلت منه الضحية.

واضاف: “إذا كنت تعرفني حقا، إذا كنت صديقي واسمح لك بالدخول لمنزلي قضاء يوم واحد معي، سوف ترى أنني أكره الخسارة”.

رونالدو يعترف بأن ميسي بينما يبتسم باستمرار عادة عندما يلعب، هو العكس يكون جاد في الميدان، واعطى مثال حول شخصيته: “في بعض الاحيان حينما اكون في حوض السباحة أحيانا لا احب ان انهزم في السباق”.

واختتم حديثه، بانه يريد أن يظهر وجهه الحقيقي لجميع أولئك الذين يطلقون عليه “مغرور”، “متغطرس” أو “متكبر”: “مع الناس الذين يطلقون علي متكبر، اود ان يجلسوا معي وان نتحدث ونرى ماذا سيعتقدون بعد ذلك”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024