• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي: “مورينيو مدرب عظيم وكريستيانو هو واحد من افضل اللاعبين في العالم”

ليو ميسي قام يوم الخميس بمنح مقابلات للصحف الرياضية الكبرى في كتالونيا (الموندو ديبورتيفو والسبورت)، النجم الأرجنتيني تحدث عن عدة اشياء ومن بينها منافسه اللدود ريال مدريد.

وحول المدرب الجديد تيتو فيلانوفا، اكد ميسي: “أنا أعرف تيتو منذ وقت طويل. وقد سررت كثيرا عندما علمت بانه سيكون خليف غوارديولا، نأمل بالفوز بألقاب عديدة معه”.

وعن الاشادات التي يتلقاها، قال الارجنتيني: “انا لست من النوع الذي ارى كثيرا اغلفة الصحف، أكرس نفسي للعب وأحاول أن أستمر في النمو والحفاظ على إضافة أشياء لادائي وتحقيق الفوز. من الواضح انني سعيد وفخور على ما يقال عني ولكن أنا أحاول البقاء قليلا خارج هذه الامور”.

وعلى الجانب الآخر من النقد، قال: “انا اعلم متى انتقد نفسي لذلك لا احتاج إلى الاستماع إلى الآخرين. ويمكنني أن أؤكد لكم بأنني أكثر واحد يقوم بالحاح نفسه”.

أما بالنسبة لريال مدريد، كان ميسي ديبلوماسي في رده: “انه واحد من اكبر الاندية في العالم، مورينيو مدرب عظيم، بيبي مدافع عظيم، كاسياس واحد من أفضل حراس المرمى وكريستيانو واحد من افضل اللاعبين في العالم”.

وايضا في اشارة لما حدث له في مباراة مع المنتخب الارجنتيني امام البيرو، ميسي اكد بانه لا يهمه بان تقوم جماهير الفرق المنافسة بالهتاف باسم كريستيانو رونالدو.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024