مورينيو حول الشتائم التي يتلقاها رونالدو في ملاعب اسبانيا: “الشيء المهم هو أن لا يستجيب إليها مع عدم الاحترام” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو حول الشتائم التي يتلقاها رونالدو في ملاعب اسبانيا: “الشيء المهم هو أن لا يستجيب إليها مع عدم الاحترام”

 

جوزيه مورينيو دافع قبل قليل في مؤتمر صحفي على موقف كريستيانو رونالدو الذي تلقى شتائم من مدرجات ملعب مايوركا، البرتغالي انتقد كيفية تسيير الفريق الثاني (ريال مدريد كاستيا) لكنه أكد أن علاقته مع البرتو توريل مدرب الكاستيا هي طبيعية.

وحول الشتائم التي عانى منها رونالدو يوم الاحد، قال مورينيو: “لا أعتقد أن ما أقوله سوف يغير أي شيء. ولكن انا اظن بانه ليس من السهل على لاعب أن يتلقى اهانات في كل مباراة يلعبها خارج البرنابيو. الشيء المهم هو أنه لا يستجيب لهذه الشتائم مع نقص من التربية، يمكنك انتقاد بعض من ردود فعل كريستيانو. ولكن هو لا يستجيب بوقاحة على هذه الجماهير”.

البرتغالي انتقد طريقة تسيير الناشئين وايضا قام بمقارنة، وقال: “لا يمكن للاعب لديه 23 او 24 سنة وهو يتواجد حاليا بالفريق التاني ان يلعب لريال مدريد. فابينهو هو المثال الذي يجب ان يكون في الكاستيا لان لديه السن المناسب واذا لم يتطور بعد سنة او سنتين فلا يمكن ان يصل للفريق الاول”.

وحول علاقته مع توريل (مدرب الفريق الثاني): “علاقتي طبيعية معه. أنا أمارس عملي في الفريق الأول وهو في الفريق الثاني. ولكن النهج مختلف بين الفريق الاول والثاني هناك لاعبين يلعبون مع الكاستيا في مراكز غير موجودة بالفريق الاول مثل خيسي رودريجيز الذي يلعب كمهاجم حيث ان خطتهم هي 4-4-2”.

وحول التشكيلة التي سيعتمدها غدا امام فريق الكويانو: “لن استدعي بيبي، راموس، أوزيل، كريستيانو وتشابي. وكان بامكاني ان لا استدعي لاعبين آخرين ولكن قوانين كاس الملك لا تسمح لنا بان نلعب باقل من سبعة لاعبين بالفريق الاول”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
76