• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يدافع عن ايسيان ويسخر من الانتقادات التي تلقاها: “غدا سالعب بهيجوين كظهير ايسر”

ظهر البرتغالي جوزيه مورينيو قبل قليل في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نادي مايوركا غدا في الدوري الاسباني، ومن بين عدة امور البرتغالي اكد جاهزية المدافع الاندلسي سيرجيو راموس الذي غاب عن تدريبات الفريق البارحة واليوم وايضا دافع عن ايسيان.

وحول راموس، قال مورينيو: “إن مشكلته ليست عضلية، لم يتدرب في اليومين السابقين ولكنه على الرغم من ذلك هو يفكر في مصلحة الفريق وهو امر يجب الاشادة به”.

مورينيو رد ساخرا على احد الصحفيين الذي سأله حول اداء مايكل ايسيان في الجهة اليسرى امام دورتموند، حيث ان الغاني تلقى العديد من الانتقادات خلال الايام الاخيرة من الصحافة الاسبانية، ورد البرتغالي: “غدا سالعب بهيجوين في الجهة اليسرى، إنه سريع ويقدم تمريرات رائعة”.

وايضا في سؤال حول التصويت المزعوم على ان كاسياس قام بتصويته للكرة الذهيبة، مورينيو رد غاضبا: “ما هي الصلة التي تربطني بتصويت كاسياس حول الكرة الذهبية؟ ماذا علي أن أفعل؟”.

وحول وضع الفريق في دوري ابطال اوروبا بعد الهزيمة في دورتموند، أراد مورينيو التقليل من شأنها: “لست قلق. العام الماضي فزنا بجميع مباريات المجموعة، ولكن لم نفز في الدور قبل النهائي. الهدف هو التأهل في مجموعة صعبة”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024