• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم وسط زينيت الروسي داني ميجيل متحمس لخلق شراكة مع البرازيلي هالك

عبر البرتغالي داني ميجيل لاعب وسط زينيت سانت بطرسبورغ الروسي عن تحمسه وتطلعه لخلق شراكة مع الدولي البرازيلي نجم هجوم الفريق ” هالك ” , ويعتقد داني ان هذه الشراكة من شانها جلب المزيد من النجاح لبطل روسيا زينيت .

وقال داني لصحيفة روسيا سبورت اليوم ” ان هالك لاعب قوي جدا ً وقادر على اعطائك الفوز عن طريق خلق فرص تهديفية بمفرده ويستطيع تجاوز اي مدافع بمهارته , وامتلك انا وهالك النزعه الهجومية فهذا من شأنه ان يخلق شراكة ممكنه بيننا في الفريق”.

وقال البرتغالي “انه من المثير للاهتمام اللعب مع شريك من هذه النوعية التي تمتلك الابداع وآمل ان اشفى بشكل سريع من الاصابة واستعيد لياقتي من اجل ان احقق هذه الشراكة مع البرازيلي وانا متاكد انها ستكون في مصلحة الفريق”.

واضاف داني 29 عام والذي يكافح من اجل استعادة ليقاته كاملة بعد سلسلة من الاصابات منذ شهر شباط الماضي وقال “انني اتطلع للمشاركة الاسبوع المقبل في تدريبات زينيت , في حين اني تخلصت من اصابة الركبة وهذا وضع جيد ولكني وقعت في مشكلة اخرى وهي الشد العضلي منذ عودتي للتدريبات المنتظمه مع الفريق , واعتقد اني قادر على العودة لصفوف الفريق قريبا ً جدا ً .

في حين تمكن فريق زينيت الروسي من تحقيق انتصاره الاول والهام على اندرلخت البلجيكي بهدف دون رد ضمن دور المجموعات بدوري الابطال عن طريق ركلة جزاء للروسي الكسندر كيرزاكوف , وفي الدوري يحتل الفريق الروسي المركز الرابع بالترتيب العام .

وهزت سابقا ً “ازمة” شغلت الرأي العام في روسيا وهي قضية الاموال الكبيرة التي انفقها النادي من اجل التوقيع مع البرازيلي هالك والبلجيكي ويستيل قادمين من اندية برتغالية لصالح زينيت الروسي وكان المتسبب بهذه الا زمة هو كابتن الفريق الروسي ايجور دينسوف وعلى خلفية هذه الازمة تمت معاقبت هذا الاعب بالتدرب مع فريق الشباب وحرمانه من اللعب مع الفريق الاول.

وتحدث داني عن هذه المشكلة وقال اعتقد انه ستتم تسوية الخلاف بين الاعب و النادي و قريبا ً فالاعب “دينسوف” لاعب كبير ويمتلك كاريزما القيادة في الفريق وهذا كله مهم للفريق , واعتقد انه قادر على تسوية الخلاف مع رؤساء النادي الروسي قريبا ً جدا ً من اجل العودة لتشكيلة الفريق الاول.

 

هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024