• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لجنة الإنضباط – إيقافات وغرامات بالجملة للحكام والإداريين


إجتمعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعها بتاريخ 7 /12/ 1433 للنظر في الشكوى المقدمة من عمر المهنا (رئيس لجنة الحكام) واحد موظفيها ضد الحكم/ سعد الكثيري.

وقررت اللجنة ما يلي :
أولاً : تغريم الحكم سعد الكثيري بمبلغ (50.000 خمسون الف ريال ) على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132 ) من لائحة الانضباط.

ثانياً : قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ثالثاً: يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ لجنة الحكام بهذا القرار لإكمال اللازم .

كما عقدت لجنة الانضباط اجتماعها بتاريخ 7/ 12 /1433 للنظر في الشكوى المقدمة من عمر المهنا (رئيس لجنة الحكام) ضد الحكم مطرف القحطاني.

وقررت اللجنة ما يلي :

أولاً : تغريم الحكم/ مطرف القحطاني بمبلغ (50.000 خمسون الف ريال ) على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132 ) من لائحة الانضباط.

ثانياً : قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما عقدت لجنة الانضباط اجتماعها بتاريخ 7/ 12/ 1433 للنظر في واقعة اعتراض إداري نادي النصر لدرجة الشباب محمد الشلقان على قرارات حكم مباراة فريقه امام نادي القادسية والمقامة بتاريخ 2 /12/ 1433هـ في مدينة الخبر.

وقررت اللجنة ما يلي :

أولاً : إيقاف إداري نادي النصر محمد الشلقان .. مباراة رسمية واحدة اعتبارا من 9/ 12 / 1433هـ مع غرامة (10.000عشرة الاف ريال).

ثانيا ً: قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ثالثاً: يبلغ هذا القرار كتابة للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتبليغ النادي بهذا القرار لإكمال اللازم .

كما قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اجتماعها بتاريخ 7 /12 /1433 للنظر في المخالفة المنسوبة إلى مدرب اللياقة بنادي الاتحاد / ماهر علوة , ومحاولة الاعتداء على الحكم الرابع وفقاً لتقرير حكم مباراة نادى هجر ونادى الاتحاد.

أولاً : ايقاف/ ماهر علوة … مدرب اللياقة بنادي الاتحاد عن مرافقة فريقه ثمان مباريات مع غرامة مالية قدرها (15.000) خمسة عشر الف ريال على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (128 – 132 ) من لائحة الانضباط .

ثانياً : قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

 

مصطفى الازهرى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024