• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صانع الالعاب البرازيلي ويليام يرغب بترك شاختار الاوكراني


عبر صانع الالعاب البرازيلي ويليام لمعجبيه في فريق شاختار دونستيك الاوكراني عن رغبته في ترك الفريق بعد ان تم تحميله مسؤولية هدف كاد ان يعدل النتيجه لتشيلسي بدوري الابطال بعد الفوز عليهم 2-1 .

وقال البرازيلي 24 عام لصحيفة ” ذا صن ” الانجليزية لقد اتخذت قرارا ً واضحا ً وهذه هي رغبتي وأطمح للوصول لاهداف جديدة في مكان اخر , واعتقد اني انجزت مهمتي هنا في شاختار دونستيك ولكن يتوجب علي العمل على اعلى المستويات لاضمن ظهوري لألفت انتباه الانديه الكبرى وايضا ً لكي احصل على استدعاء للمنتخب البرازيلي .

واضاف ويليام انني اريد الحصول على فرص اكثر من اجل تمثيل المنتخب البرازيلي في نهائيات كأس العالم 2014 المقبلة وهذا هو حلمي ولكن قد لا يتحقق الا اذا انتقلت لنادي اكبر وانا اقدم هنا مستوى عالي ولكن لو كنت في نادي اخر لضمنت الاستدعاء للمنتخب دائما .

و قال البرازيلي هناك شرط في عقدي يقضي بدفع مبلغ 25 مليون يورو من اجل التخلي عن خدماتي مما يجعل هذا الشرط حجر عثرة في طريقي وامام طموحاتي ولكن انا واثق من التغير لان هناك انديه كبيرة في اوروبا تستطيع دفع هذا الشرط الجزائي , بينما انا افضل الانتقال لتشيلسي الانجليزي او احد قطبي مدينة ميلانو .

 

هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024