• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فينجر : حقاً لم نكن في مستوانا


اعرب الفرنسي ارسين فينجر مدرب الارسنال عن اسفه لخسارة السبت امام نوريتش سيتي بهدف دون رد , وقال ينبغي علينا التعلم من هذه المباراة وجعلها عبرة لنا.

واضاف الفرنسي ان الارسنال كان دون المستوى المتوقع وبدون تركيز كامل مما ادى لخلق فرص للخصم وللاسف جاء هدفهم في وقت مبكر بالدقيقة 20 من الشوط الاول بهدف سهل عن طريق جرانت هولت مانحا ً فريقه اول فوز لهم هذا الموسم , فنحن من صعبنا الامر على انفسنا .

وبعد نهاية المباراة شعر فينجر بخيبة آمل جراء هذه النتيجة واعترف انه غاضب ولكن بالرغم من ذلك قال انا أعي تماما ً ان فريقي لم يخلق ما يكفي من الفرص امام المرمى للتسجيل او على الاقل لتعديل النتيجة , وكانت لدينا قوة هجومية واداء جماعي رائع سابقاً ولكن كل هذه الامور فقدناها في هذه المباراة .

وعبر عن قلقه إزاء هذا الموقف بقوله انه درس جيد لنا ولكني كنت افضل عدم حصوله لانه اذا كنا بحاجه لحصول مثل هذه الدروس في هذا الموسم فإننا سنقف في نهاية الموسم ونحن في غاية الندم , ” وعلينا ان نواجه الحقيقة انه اذا لم تكن في مستواك في الدوري الممتاز فلن تكون لديك الكثيبر من الفرص”.

واضاف فينجر انه لا يمكنك ان لا تقلق من هذه الامور فعدم قدرتنا على التسجيل بعد ان تقدموا بهدف نظيف وكانت امامنا 70 دقيقة للتصويب لكننا لم نستطع فعل اي شيئ لتغير النتيجة فعلا انه شيئ مخيب للآمال .

ولكن يتوجب علينا بنهاية الامر اعطاء لاعبي فريق نوريتش سيتي حقهم فلقد كانت لديهم قوة جسدية وكانوا ملتزمين بمراكزهم ومنظمين جيدا وكل هذا ادى الى منعنا من اللعب بشكل افضل.

 

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024