• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيليكس ماغاث : لا اخشى ان افقد وظيفتي كمدرب لفولفسبورغ


تحدث مدرب نادي فولفسبورغ الالماني فيليكس ماغاث عن ما تشعر به جماهير النادي بعد ان رددت كلاما ً بإقالته من تدريب النادي بعد الخسارة امس السبت من فرايبورغ 2-0 وكانت هذه هي الخسارة الرابعة على التوالي لذئاب فولفسبورغ بحيث وضعتهم اسفل الترتيب برصيد خمسة نقاط من من ثماني مباريات.

وقال ماغاث انني اتفهم ما تشعر به الجماهير من استياء للوضع الحالي للفريق ولكن اود ان اقول لهم انه ليس هناك احد سعيد بهذا الوضع , اعلم انه يتوجب علينا اللعب بشكل افضل لتجنب اشياء من هذا القبيل في المستقبل وكل ما يشغل بالي حاليا ً هو الابتعاد عن قاع الترتيب في الدوري وعلينا العمل لنخطوا هذه الخطوة وسنذهب للمباراة القادمة والتي تليها من اجل الحصول على النقاط الايجابية.

فعلى الرغم من اننا خسرنا خمسة مباريات هذا الموسم من اصل ثمانية , ولكن ماغاث لا يزال لا يخشى ان يفقد وظيفته بحيث قال انا واثق من ان مجلس الادارة سيدعمني على خلفية اي نتيجة فانا لا اشك في ذلك ومن اجل هذه الثقة سأعمل على تحسين الاداء .

وقال مدرب فرايبورغ كريستيان شترايش المنتشي بالفوز امس و الذي يحظى بثقة ادارة ناديه خصوصاً بعد الفوز على فولفسبورغ بحيث قال انه لامر رائع الفوز والتقدم للمركز السابع في جدول الترتيب فهذه ثاني فوز لي من ثلاثة مباريات مع فولفسبورغ كمدرب واستطعت الفوز فيها فيجب ان نكافئ انفسنا على هذا العمل .

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024