• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشيني : انا غير مؤمن بمغادرة يايا توريه للسيتي


رفضت ادارة ماشستر سيتي الانجليزي الممثلة بالمدير الفني الايطالي روبيرتو مانشيني لاخر المستجدات والاقتراحات التي يتطلع من خلالها العاجي يايا توريه لمغادرة ملعب الاتحاد .

بحيث كان يبحث العاجي 29 عام في وقت سابق عن تحدي جديد ومغامرة جديدة خصوصا بعدما ساعد الفريق الانجليزي في الحصول على ثلاث بطولات محلية .

وقال مانشيني انه في كل يوم لدينا تحدي جديد يتطلب منا العمل كمجموعة , فخلال العامين ونصف العام التي مرت فزنا بثلاث بطولات وهي الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الانجليزي, واضاف انه يتنظرنا تحدي جديد على كافة الاصعدة هذا الموسم وهذا يتطلب منا العمل الكثير وأعتقد ان يايا توريه يوافقني مثل بقية اللاعبين .

وانا سعيد ان يايا توريه يريد تحدي جديد وانا ايضا اريد تحدي جديد وارغب بشدة بالفوز في المباريات المقبلة ولدينا ايضا مباريات دوري الابطال فهذا كله تحدي جديد لنا كفريق ونريد ان ننجز كل هذا معا .

وعن ما اذا رغب توريه بالرحيل للمشاركة في البطولة الافريقية القادمة قال مانشيني انا ارحب بأي اقتراح من يايا توريه اذا ما كانت هذه رغبته ولكن عندما شارك في البطولة الماضية تراجع قليلا مستوى النادي , فأنا لم اكن اتكلم معه ولكن هذا سيحدث الاسبوع القادم وآمل ان يبقى هنا ولكني لا اعرف نيته .

وعن عودة دافيد سيلفا للمشاركة مجدداً قال مانشيني انه لن يكون جاهز لمباراة ويست بروميتش الاسبوع القادم وربما لا يمكنه اللحاق بمباراة دوري الابطال امام اياكس ولكن نأمل ان يكون جاهز للقاء سوانسي .

 

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024