مورينيو يلمح بان برشلونة كان يريد التعاقد مع بيبي: “لقد تم الضغط عليه هو ووكيل اعماله لكي لا يجدد عقده مع ريال مدريد” - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

مورينيو يلمح بان برشلونة كان يريد التعاقد مع بيبي: “لقد تم الضغط عليه هو ووكيل اعماله لكي لا يجدد عقده مع ريال مدريد”

 

وزيه مورينيو ظهر أمام وسائل الإعلام قبل مواجهة سيلتا فيجو في ملعب سانتياغو برنابيو غدا. المدرب البرتغالي لم يكن يرغب في تقديم شكاوي كثيرة حول الاصابات التي عانى منها الفريق الابيض. وفي تصريح مثير للجدل اوضح مورينيو حينما سئل عن شريط الفيديو الذي قام به نادي برشلونة بان الشيئ الوحيد الذي يعلم هو ان نفس النادي كان يرغب في التعاقد مع بيبي قبل تجديد عقده مع ريال مدريد.

وحول الاصابات، قال مورينيو: “لقد تقبلت جيدا الاصابات التي عانى منها الفريق. دائما نحاول ان نرى الحلول للمشاكل، ولكن من الصعب، ليس من السهل قبول هذا الوضع. بعد نهاية المباريات الدولية كنت على علم بالخطة واللاعبين الذين ساعتمد عليهم”.

وحينما سئل حول بيبي الذين كان حديث وسائل الاعلام الاسبانية في الاسابيع الاخيرة، اكد مورينيو: “لا اعلم شيئا عن هذا الموضوع (حول شريط الفيديو). ما أعرفه هو أنه في حين بيبي لم يجدد عقده مع ريال مدريد (قبل ثلاث سنوات)، كانت هناك بعض الاندية المهمة جدا التي حاولت الضغط على بيبي ووكيل اعماله (خورخي مينديز) لكي لا يجدد عقده مع ريال مدريد، اذا كانت هذه الاندية الكبيرة قامت بشريط فيديو على بيبي فهذا لا اعرفه (في اشارة الى برشلونة)”.

واخيرا تحدث عن خصم ريال مدريد: “انا معجب بطريقة لعب سيلتا فيجو، لديهم لاعبين جيدين وتنظيم جيد. المدرب لديه شخصية جيدة وليس لديه ما يخسره، انهم يستعدون لهذه المباراة منذ خمسة عشر يوما. على عكس فريقنا الذي كانوا تقريبا مع منتخباتهم والذين قاموا لحتى هذه اللحظة فقط بازالة الارهاق الذي كانوا يعانون منه”.

 

هيثم السعيدى – هاى كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84