• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يشيد بلاعبيه قبل مباراة الكلاسيكو: “انا اثق تماما في فريقي”

جوزيه مورينيو لم يوضح التشكيلة الاساسية التي سيدخل بها في الكلاسيكو، البرتغالي ظهر صباح اليوم في مؤتمر صحفي والذي اكد فيها ثقته بلاعبيه عكس في بداية الموسم الذي انتقد فريقه.

وقال حول التشكيلة التي سيعتمدها غدا: “أنا لن أقول الفريق الذي سيلعب. لقد قررت ان يلعب مارسيلو ضد اياكس واعتقد انه كان قرارا جيدا. اثق في لاعبي فريقي كما هو الحال دائما، وعندما يعملون بشكل جيد فمن الواضح أن الثقة تزداد. لدي ثقة كاملة”.

وترك ايضا مورينيو رد مشفر عندما سئل عن أخطاء التحكيم لصالح برشلونة: “لقد حدثت عدة امور منذ بداية الموسم ولكن لا أحد في النادي قد فتح فمه وانا ايضا لن اقول اي شيء”.

بشأن مسعود أوزيل، قال: “لا يجب ان نقوم بدراما عندما يكون اللاعب على مقاعد البدلاء. هناك اكثر من 13 لاعب لا يلعبون وكل مرة هناك قصص. بين أوزيل، كاكا أو مودريتش، لا أستطيع أن أقول إذا كان سيلعب او لا”.

مدرب الفريق الابيض ارسل رسالة تشجيع لكارليس بويول وايضا يتمنى ان يكون بيكيه جاهزا: “بالنسبة لي اريد ان يلعب كل اللاعبين لانها مباراة التي سيراها العالم باكمله. اما عن بويول فقد كنت مسرور على ان الاصابة لم تكن خطيرة كما بدا في الاول، اما بالنسبة لبيكيه فهو يعاني من اصابة صغيرة وإذا لم يشفى فيمكن ان يتواجد في آخر لحظة، لذلك نحن على استعداد”.

هيثم السعيدى – هاى كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024